منتديات قصبة المهدية
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك أيها الزائر الكريم .....نورت المنتدى
يشرفنا ويسعدنا تواجدك معنا ....وتكتمل فرحتنا بالتسجيل معنــــــــــــــــــــأ

مع تحيات حسن أبو محمد


مرحبا بك معنا يا زائر فمنتدانا {منتدى عربي شامل}
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هدفان متأخران يُبقيان صراع القمَّة على حاله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيكاوي

مراقب المنتدى
 مراقب المنتدى
avatar

ذكر
المغرب
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
عدد المساهمات : 1462

مُساهمةموضوع: هدفان متأخران يُبقيان صراع القمَّة على حاله    الأربعاء 25 أبريل 2012 - 17:28





هدفان متأخران يُبقيان صراع القمَّة على حاله


حقَّق كل من يوفنتوس المتصدر وميلان الثاني وبطل الموسم الماضي، فوزين صعبين وبنتيجة واحدة (1-0) اليوم الأربعاء في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي كانت مقرَّرة في 21 و22 الحالي وتأجلت إلى أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء بسبب وفاة لاعب ليفورنو بيار- ماريو موروسيني.

وجاء فوز يوفنتوس على حساب مضيفه تشيزينا الأخير، وميلان على ضيفه جنوى السابع عشر، ليبقى الفارق بين المتنافسين على اللقب 3 نقاط (74 مقابل 71).

ويدين فريق "السيدة العجوز" بفوزه والنقاط الثلاث إلى مهاجمه البديل ماركو بورييلو الذي دخل مكان أليساندرو ماتري (74)، إذ سجَّل الهدف الوحيد بعد 5 دقائق بعدما تلقَّى تمريرة رأسية من المونتينيغري ميركو فوسينيتش داخل المنطقة تابعها بيسراه في شباك الحارس فرانشيسكو أنطونيولي (79).




من جانبه، انتظر ميلان حتى الدقيقة 86 لتحقيق الفوز، والذي جاء بهدف الغاني كيفن برانس بواتينغ بديل الهولندي مارك فان بومل، وبعد أن نقصت صفوف جنوى إثر طرد لاعبه الصربي بوسكو يانكوفيتش لنيله البطاقة الصفراء الثانية (72).


نوفارا يقهر لاتسيو



أشعل نوفارا الذي يبدو في طريقه إلى الدرجة الثانية الصراع على المركز الثالث الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن أسقط ضيفه لاتسيو (2-1).

وكانت الفرصة متاحة أمام لاتسيو للاقتراب أكثر من حسم المركز الثالث لمصلحته لو نجح في الخروج فائزاً من مواجهته مع مضيفه الجريح، إلا أن فريق العاصمة عجز عن تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة على التوالي (هزيمتان وتعادل) بعد أن وجد نفسه متخلفاً بالنيران الصديقة، إذ افتتح الفرنسي موديبو دياكيتيه التسجيل لأصحاب الأرض خطأ في مرمى فريقه (34) قبل أن ينجح أنطونيو كاندريفا في إدراك التعادل بعد ثلاث دقائق فقط (37).

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقائق العشرة الأخيرة عندما تمكَّن جوزيبي ماسكارا من منح صاحب الأرض فوزه الأول في مبارياته الستة الأخيرة (80).


فوز هام لإنتر



وأخفق أودينيزي في اللحاق بلاتسيو فلم يكن أفضل حالاً منه بعد أن سقط في عقر داره أمام إنتر ميلان، فتوقف رصيده عند 52 نقطة وبقي خامساً بفارق الأهداف أمام إنتر بالذات.

وافتتح المدافع البرازيلي دانيلو التسجيل لأودينيزي بتسديدة بعيدة المدى (6)، وردَّ الفريق الزائر بالطريقة ذاتها عن طريق الألماني ويسلي شنايدر بقذيفة من خارج المنطقة مدركاً التعادل (10)، ثم منح فريقه التقدم بعد أن تلقَّى كرة داخل منطقة الجزاء من الأرجنتيني دييغو ميليتو (28)، قبل أن يعزِّز الأرجنتيني ريكاردو ألفاريز هذا التقدم بالهدف الثالث مستفيداً من تمريرة الكولومبي فريدي غوارين (37).


ضحكة عريضة لنابولي



وكان نابولي المستفيد الأكبر بعد فوزه على مضيفه ليتشي بهدفين نظيفين رافعاً رصيده إلى 54 نقطة نقلته إلى المركز الرابع وصار على بعد نقطة واحدة من لاتسيو.

وافتتح السلوفاكي ماريك هامسيك التسجيل بصاروخية من خارج المنطقة (5)، وعزَّز الأوروغوياني إدينسون كافاني بالهدف الثاني إثر كرة بينية من السويسري غوخان إينلر تابعها في شباك ماسيميليانو بيناسي (51) رافعاً رصيده إلى 21 هدفاً في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.


خسارة جديدة لروما



وسقط روما على ملعبه أمام ضيفه فيورنتينا بهدف لفرانشيسكو توتي (71) مقابل هدفين للمونتينيغري ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة الثانية وأندريا لاتزاري (90+2).

وكذلك كان مصير باليرمو الذي خسر أمام ضيفه بارما بهدف سجَّله الأوروغوياني آبل هرنانديز من ضربة رأس (6) مقابل هدفين لستيفانو أوكاكا تشوكا (55) من ضربة رأس أيضاً والفرنسي جوناتان لودوفيك بيابياني (70).

وتعادل سيينا مع بولونيا بهدف لماتيو ديسترو (52) مقابل هدف لأليساندرو ديامانتي (69).

_________________________

المصدر: أ ف ب





_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن أبو محمد

المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
المغرب
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 2207

مُساهمةموضوع: رد: هدفان متأخران يُبقيان صراع القمَّة على حاله    الخميس 26 أبريل 2012 - 6:37


كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم

دمت بكل خير





_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدفان متأخران يُبقيان صراع القمَّة على حاله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قصبة المهدية  :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام  :: قسم كرة القدم الأروبية :: الدوري الإيطالي-
انتقل الى: